عدت والعود "جويـدا" بدل أحمدُ.
اممم.....لكل شيء ضريبة.
وبعدين، الله المستعان، ما كانش العشم، كنت مراعية للهدية.
وأضعف الإيمان تهنئة.
ما كانش العشم.
المهم، لا تاخذوش في بالكم، ومن صدق تسلموا قوي على السؤال.
وبالنسبة لهذا الموضوع، كنت أخور قوي أشارك فيه، لكن لظروف معينة كان صعب عليَ أشارك.
الله يكتب أجر الجميع، ويقدرني على تعويض ما فاتني إن شاء الله.
حيييييا بش يا عزيزتي جويدا..و الله لك وحشه و فعلا نووورتي المجالس و لاااااااا غيبش
سيدي و استاذي محمد الغيل ...تسلموا سيدي ..الله يتقبل منكم ياااااا رب.. طالما دعوتكم دخلت في النص...انا متأكده ان الفرج قريب..وشدعي لكم ان شاء الله اول ما تتحسن صحتي و اسير اعتمر.
معذرة لتأخري أخي نادر.. فكنت اتوقع انتهائي من برنامجي الدراسي في أول الشهر ولكن حدث بعض التعطيل.
انهيت الأن الجزء السابع والعشرين ولكم قبل ارساله اريد ان اتأكد من نقطتين:
اولا: هناك ترقيم تسلسلي للأحاديث المذكورة في التفسير المقتبس من موقع التفاسير. هل الغي تلك الأرقام؟
ثانيا: عندما يجمع تفسير أكثر من أيه في نفس المقطع هل نعيد كتابة الأيات المجموع تفسيرها في خانة التفسير ام ان التفسير الجامع يكفي للدلالة على الآيات المتضمنه؟
بالنسبة الجزءان التاسع عشر والثلاثون كنت قد وعدت بعملهما ولكني وجدت أخي عبد الله حميد الدين يختار هما مرة أخرى وموافقتك على ذلك. هل تسقطان عني الأن؟ أرجو التأكيد
تحياتي
آخر تعديل بواسطة آفاق في الثلاثاء يونيو 20, 2006 5:51 pm، تم التعديل مرة واحدة.
(( أفلا يتدبّرون القرءان أم على قلوب أقفالها )) صدق الله العظيم.
آفاق كتب:معذرة لتأخري أخي نادر.. فكنت اتوقع انتهائي من برنامجي الدراسي في أول الشهر ولكن حدث بعض التعطيل.
انهيت الأن الجزء السابع والعشرين ولكم قبل ان ارسله اريد ان اتأكد من نقطتين:
اولا: هناك ترقيم تسلسلي للأحاديث المذكورة في التفسير المقتبس من موقع التفاسير. هل الغي تلك الأرقام؟
ثانيا: عندما يجمع تفسير أكثر من أيه في نفس المقطع هل نعيد كتابة الأيات المجموع تفسيرها في خانة التفسير ام ان التفسير الجامع يكفي للدلالة على الآيات المتضمنه؟
بالنسبة الجزءان التاسع عشر والثلاثون كنت قد وعدت بعملهما ولكني وجدت أخي عبد الله حميد الدين يختار هما مرة أخرى وموافقتك على ذلك. هل تسقطان عني الأن؟ أرجو التأكيد
تحياتي
شكرا لكم ونحن مقدرين انشغالكم وشاكرين جهودكم
حتى تتضح الرؤيا لكِ ولغيرك. فقبل أن أجيب على أسئلتكم أود توضيح كيفية عرض التفسير في البرنامج. وهي باختصار كالتالي:
يقوم المستخدم بالبحث عن مراده، إما بكلمة أو بجملة أو بالاية.
سيعرض البرنامج نتائج البحث في قائمة.
كل سطر في هذه القائمة عبارة عن آيه حققت شروط البحث.
في كل سطر وباستخدام الزر الأيمن للفارة ستظهر قائمة منها " تفسير الزمخشري"
عند اختيار التفسير ستظهر نافذة بها تفسير الآية المختارة وهو التفسير الذي جَمَعَهُ هذا الفريق المبارك (أنتم).
لذا وجب التنويه الى أن:
طريقة ظهور التفسير هو على مستوى الآية. فمن أراد أن يقرأ تفسير سورة كاملة، فلا داع للبرنامج و يكفيه قراءة التفسير من أي كتاب أو ملف الكتروني.
والآن أجيب على أسئلتك:
أرى أنه لا مانع من إبقاءها إلا أن فائدتها أكبر ستكون لمن يتصفح التفسير نفسه.
أرى أنه لا بأس من وضع نفس التفسير للأيات المشتركة التفسير.
بالنسبة للأجزاء الأخيرة فلقد وعد به الأستاذ عبدالله فلا بأس عليك.
الأخ ZEADBINYAHYA شكرا لك، سنضعكم في الإحتياط ( أيام مونديال ) حتى إذا تعذر أحد الأعضاء أبلغناكم..