الوجةالحقیقي للإثني عشریة..یام
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 30
- اشترك في: الأربعاء مايو 25, 2005 8:11 pm
- مكان: الیمن-صنعاء
- اتصال:
الوجةالحقیقي للإثني عشریة..یام
بسمةتعالی شأنه
ليس من الدين ولا من الإنسانية ولا من الوطنية أن أسعی لتفرقة الناس ..
وأقول أکثر من هذا
ليس من التشيع أن أسعی لتفرقة شيعة أميرالمؤمنين(ص)عجبي!!!
يامجالس آل محمد(ص)ستسألون عن حقيقةهذه المقالة
""""""""""""""الوجه الآخر للإثني عشرية في اليمن """""""""""""""""""""
1-لماذاهذاالتهاجم کله؟
2-لماذاهذاالتعميم کله؟
3-لماذاهذاالتظليل کله؟
4-لماذا!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
5-لماذا هذه المقاله بالأخص لا يسمح التعليق عليها؟
کيف تحکمون وأنتم لا تعلمون
ليس من الدين ولا من الإنسانية ولا من الوطنية أن أسعی لتفرقة الناس ..
وأقول أکثر من هذا
ليس من التشيع أن أسعی لتفرقة شيعة أميرالمؤمنين(ص)عجبي!!!
يامجالس آل محمد(ص)ستسألون عن حقيقةهذه المقالة
""""""""""""""الوجه الآخر للإثني عشرية في اليمن """""""""""""""""""""
1-لماذاهذاالتهاجم کله؟
2-لماذاهذاالتعميم کله؟
3-لماذاهذاالتظليل کله؟
4-لماذا!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
5-لماذا هذه المقاله بالأخص لا يسمح التعليق عليها؟
کيف تحکمون وأنتم لا تعلمون
اللهم إنا نرغب إليك فی دوله کريمه تعزبها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاه إلی سبيلك وترزقنا بها کرامه الدنيا والآخره برحمتك يا أرحم الراحمين
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 786
- اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 5:45 am
- مكان: al-majalis
هو أنت الشخص الذي ظهر له فيديو يعلن " استبصاره" ؟
وانعم يا بن العماد , ليتك أتقنت حفظ الورقة قبل الظهور على الفيديو
والغريب , أن يكون الهاشمي تابع لأبي الدوانيق , وغير الهاشمي متشيعاً وتابعا لزيد عليه السلام
سبحان الله , (فمنهم ظالم لنفسه )
وانعم يا بن العماد , ليتك أتقنت حفظ الورقة قبل الظهور على الفيديو
والغريب , أن يكون الهاشمي تابع لأبي الدوانيق , وغير الهاشمي متشيعاً وتابعا لزيد عليه السلام
سبحان الله , (فمنهم ظالم لنفسه )
آخر تعديل بواسطة أبودنيا في الأربعاء مايو 14, 2008 6:31 pm، تم التعديل مرة واحدة.
الروافض: هم اللذين رفضوا نصرة أهل البيت عليهم السلام تحت أي مبرر.
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 30
- اشترك في: الأربعاء مايو 25, 2005 8:11 pm
- مكان: الیمن-صنعاء
- اتصال:
بسمه تعالی شأنهأبودنيا كتب:هو أنت الشخص الذي ظهر له فيديو يعلن " استبصاره" ؟
وانعم يا بن العماد , ليتك أتقنت حفظ الورقة قبل الظهور على الفيديو
والمؤسف , أن يكون الهاشمي تابع لأبي الدوانيق , وغير الهاشمي تابع لزيد عليه السلام
سبحان الله , (فمنهم ظالم لنفسه )
ماأريد طرحة ملاحظتين علی هذا الرد الذی لايرضی الأمام زيد صلوات الله عليه
الأولی:کم کنت أتمنی أنکم تراقبون وتتربصون وتهاجمون ووو الملايين الذین صاروا وهابيين وسلفيين وسنيين وووأحسن من ملاحقتکم لشيعةعلي والحسن والحسين والسجادوالباقروالصادق والکاظم والرضاء والجوادوالهادي والزکي وأمام الزمان أرواح العالمين له الفداء.
ثانياً:الحمدلله أنی لم أتبع لا "خالدالواسطي!!"ولا الدوانقي .. إتباعي وعهدي وبيعتي لمن
أمرني ربي ((محمدوآله))صلوات الله عليهم وعلی أصحابهم الصديقين والشهداء والصالحين.
سلامي وحبي لکل زيدي علم وعمل بما أمر به الأمام زيد صلوات الله عليه
ولاجعلنا من الظالمين لأنفسهم أنه سميع الدعاء
اللهم إنا نرغب إليك فی دوله کريمه تعزبها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاه إلی سبيلك وترزقنا بها کرامه الدنيا والآخره برحمتك يا أرحم الراحمين
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 39
- اشترك في: السبت إبريل 12, 2008 12:03 pm
- مكان: نجد
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 2745
- اشترك في: الأحد إبريل 18, 2004 3:47 am
- اتصال:
اهلا ... الواقع انك عجيب يا حسن.... ومش فاهم حاجة... فقط احب ان ارشدك الى انك اخذت دينك عن الحلي والصدوق والشيخ المفيد ورابع الثلاث وهم كما تعرف من شيعة الائمة و كتبوا مسانيدهم بعد عصر الغيبة ...ثانياً:الحمدلله أنی لم أتبع لا "خالدالواسطي!!"ولا الدوانقي ..
تبريكات لكم منّا تحل عليكم ومزيدا من البحث والتنقيب مثل الذي قري شرح الازهار ثلاث مرات ....... وانت تعرف بقية القصة .... سلام
يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُون
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 30
- اشترك في: الأربعاء مايو 25, 2005 8:11 pm
- مكان: الیمن-صنعاء
- اتصال:
محمد الغيل كتب:اهلا ... الواقع انك عجيب يا حسن.... ومش فاهم حاجة... فقط احب ان ارشدك الى انك اخذت دينك عن الحلي والصدوق والشيخ المفيد ورابع الثلاث وهم كما تعرف من شيعة الائمة و كتبوا مسانيدهم بعد عصر الغيبة ...ثانياً:الحمدلله أنی لم أتبع لا "خالدالواسطي!!"ولا الدوانقي ..
تبريكات لكم منّا تحل عليكم ومزيدا من البحث والتنقيب مثل الذي قري شرح الازهار ثلاث مرات ....... وانت تعرف بقية القصة .... سلام
بسمه تعالی شأنه
أتمنا أن تدقق وتدبر في قصة "الذي قري شرح الازهار ثلاث مرات ....... وانت تعرف بقية القصة .... سلام[/quote]"
وسلام علی کل من علم وعمل بأوامر الأمام زيد صلوات الله عليه
اللهم إنا نرغب إليك فی دوله کريمه تعزبها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاه إلی سبيلك وترزقنا بها کرامه الدنيا والآخره برحمتك يا أرحم الراحمين
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 357
- اشترك في: الأربعاء مارس 26, 2008 2:47 pm
التصالح بين الامامية و الزيدية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ايها الاخوة المؤمنون من الزيدية و الجعفرية
المشاركون في هذه المجالس المباركة و رحمة الله و بركاته
لقد أجاد الشيخ المفيد محمد بن محمد بن النعمان المطلع المتبحر الخبير في كتابه "الفصول"
وهو فصول من أماليه و مجالسه جمعها تلميذه العظيم علم الهدى السيد المرتضى الموسوي،
فقد جمع بين الإمامتين، و صالح بينهما.
قال السيد المرتضى فيه ما نصه:
"حضر الشيخ، أيده اللّه، بمسجد الكوفة، فاجتمع إليه من أهلها و غيرهم أكثر من خمسمائة إنسان، فانتدب رجل من الزيدية أراد الفتنة و الفساد، فقال: بأي شيء استجزت انكار إمامة زيد بن علي؟
فقال له الشيخ: قد ظننت علي ظناً باطلا، و قولي في زيد لا يخالفني عليه أحد من الزيدية فلا يتصور مذهبي في ذلك بخلاف لهم.
فقال الرجل: ما مذهبك في إمامة زيد بن علي؟
فقال له الشيخ: أنا أثبت من إمامة زيد ما يثبته الزيدية، و أنفي من ذلك ما تنفيه. فأقول: إن زيداً كان إماما في العلم و الزهد و الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، و أنفي عنه الإمامة الموجبة لصاحبها العصمة و النص و المعجز، و هذاما لايخالفني عليه أحد من الزيدية.
فلم يتمالك جميع من حضر من الزيدية أن شكروه و دعوا له و بطلت حيلة الرجل فيما أراد من التشنيع و الفتنة".
http://www.taghrib.org/arabic/nashat/el ... /17/08.htm
http://71.18.61.110/forum/viewtopic.php ... ght=#44219
و تحياتي للجميع
السلام عليكم ايها الاخوة المؤمنون من الزيدية و الجعفرية
المشاركون في هذه المجالس المباركة و رحمة الله و بركاته
لقد أجاد الشيخ المفيد محمد بن محمد بن النعمان المطلع المتبحر الخبير في كتابه "الفصول"
وهو فصول من أماليه و مجالسه جمعها تلميذه العظيم علم الهدى السيد المرتضى الموسوي،
فقد جمع بين الإمامتين، و صالح بينهما.
قال السيد المرتضى فيه ما نصه:
"حضر الشيخ، أيده اللّه، بمسجد الكوفة، فاجتمع إليه من أهلها و غيرهم أكثر من خمسمائة إنسان، فانتدب رجل من الزيدية أراد الفتنة و الفساد، فقال: بأي شيء استجزت انكار إمامة زيد بن علي؟
فقال له الشيخ: قد ظننت علي ظناً باطلا، و قولي في زيد لا يخالفني عليه أحد من الزيدية فلا يتصور مذهبي في ذلك بخلاف لهم.
فقال الرجل: ما مذهبك في إمامة زيد بن علي؟
فقال له الشيخ: أنا أثبت من إمامة زيد ما يثبته الزيدية، و أنفي من ذلك ما تنفيه. فأقول: إن زيداً كان إماما في العلم و الزهد و الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، و أنفي عنه الإمامة الموجبة لصاحبها العصمة و النص و المعجز، و هذاما لايخالفني عليه أحد من الزيدية.
فلم يتمالك جميع من حضر من الزيدية أن شكروه و دعوا له و بطلت حيلة الرجل فيما أراد من التشنيع و الفتنة".
http://www.taghrib.org/arabic/nashat/el ... /17/08.htm
http://71.18.61.110/forum/viewtopic.php ... ght=#44219
و تحياتي للجميع
ماشاء الله لاقوة الا بالله، عليه توكلت و اليه انيب.
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 39
- اشترك في: السبت إبريل 12, 2008 12:03 pm
- مكان: نجد
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إما زيد رضى الله عنه ، فلقد أستغنى بالله عن اربعين ألف او خمسة عشرة الف منهم على اقل الاقوال ، أستغنى بالله تبارك وتعالى وتركهم ومضى بمائتين رجل ولم يداهن في دينه ،،، واطلق عليهم الروافض
قال تعالى في سورة الاحزاب :-
إِنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافِرِينَ وَأَعَدَّ لَهُمْ سَعِيرًا (64) خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا لَا يَجِدُونَ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا (65) يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67) رَبَّنَا آَتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا 68 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ آَذَوْا مُوسَى فَبَرَّأَهُ اللَّهُ مِمَّا قَالُوا وَكَانَ عِنْدَ اللَّهِ وَجِيهًا (69) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا (70) يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا (71) إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا (72) لِيُعَذِّبَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ وَيَتُوبَ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا (73)
أعد الله لهم جهنم لانهم اطاعوا سادتهم وكبراءهم على غير حق ولا علم ولا هدى ولا كتاب منير
وأني ادعوك الى قراءة سورة الاحزاب كاملة وهي تتضمن الآية الكريمة
النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَنْ تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُمْ مَعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (6)
فهؤلاء الروافض يلعنون الصحابة وامهات المؤمنين ويقولون في القرآن ما يقولون فماذا بعد ذلك !
أتريدنا ان ندخل جهنم ، إنما نحن نفر من جهنم
اتريدنا نكذب الله تعالى ونصدق من كانوا يعبدون النار الى ان منً الله عليهم باالاسلام
ولقد قاتلوهم المسلمين اشد القتال حتى استقروا وركدوا ونصرنا الله عليهم رغماً عن انوفهم
وهم الآن يلتووون مثل الثعابين , وحاربوا الله ورسوله ووضعوا لهم مدينة مقدسه وتركوا البيت وادعوا العصمه فيغيرون ويزيدون وينقصون في دين الله بغير حق أتاهم ...
والله مااظنهم الا حساد حسدوا العرب على مااتاهم الله من فضله وبما نزل من القرآن الكريم بااللغة العربيه .
فمالكم أطغت السياسة على الدين ؟
فنحن لسنا سياسيين ولا تهمنا السياسه
نحن عباد الله نحبه ونحب رسوله ومسلمين أمرنا اليه ونخاف ان نخالفه الى مايدعونا فراعنة الدنيا ومترفيها وجباريها اليه من الشرك والمداهنه والنار المحيطه باالكافرين.
واستغفر الله العلي الكبير وما بعد الحق الا الضلال .
إنا لله وإنا اليه لراجعون
إما زيد رضى الله عنه ، فلقد أستغنى بالله عن اربعين ألف او خمسة عشرة الف منهم على اقل الاقوال ، أستغنى بالله تبارك وتعالى وتركهم ومضى بمائتين رجل ولم يداهن في دينه ،،، واطلق عليهم الروافض
قال تعالى في سورة الاحزاب :-
إِنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافِرِينَ وَأَعَدَّ لَهُمْ سَعِيرًا (64) خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا لَا يَجِدُونَ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا (65) يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67) رَبَّنَا آَتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا 68 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ آَذَوْا مُوسَى فَبَرَّأَهُ اللَّهُ مِمَّا قَالُوا وَكَانَ عِنْدَ اللَّهِ وَجِيهًا (69) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا (70) يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا (71) إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا (72) لِيُعَذِّبَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ وَيَتُوبَ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا (73)
أعد الله لهم جهنم لانهم اطاعوا سادتهم وكبراءهم على غير حق ولا علم ولا هدى ولا كتاب منير
وأني ادعوك الى قراءة سورة الاحزاب كاملة وهي تتضمن الآية الكريمة
النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَنْ تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُمْ مَعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (6)
فهؤلاء الروافض يلعنون الصحابة وامهات المؤمنين ويقولون في القرآن ما يقولون فماذا بعد ذلك !
أتريدنا ان ندخل جهنم ، إنما نحن نفر من جهنم
اتريدنا نكذب الله تعالى ونصدق من كانوا يعبدون النار الى ان منً الله عليهم باالاسلام
ولقد قاتلوهم المسلمين اشد القتال حتى استقروا وركدوا ونصرنا الله عليهم رغماً عن انوفهم
وهم الآن يلتووون مثل الثعابين , وحاربوا الله ورسوله ووضعوا لهم مدينة مقدسه وتركوا البيت وادعوا العصمه فيغيرون ويزيدون وينقصون في دين الله بغير حق أتاهم ...
والله مااظنهم الا حساد حسدوا العرب على مااتاهم الله من فضله وبما نزل من القرآن الكريم بااللغة العربيه .
فمالكم أطغت السياسة على الدين ؟
فنحن لسنا سياسيين ولا تهمنا السياسه
نحن عباد الله نحبه ونحب رسوله ومسلمين أمرنا اليه ونخاف ان نخالفه الى مايدعونا فراعنة الدنيا ومترفيها وجباريها اليه من الشرك والمداهنه والنار المحيطه باالكافرين.
واستغفر الله العلي الكبير وما بعد الحق الا الضلال .
إنا لله وإنا اليه لراجعون
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 357
- اشترك في: الأربعاء مارس 26, 2008 2:47 pm
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 30
- اشترك في: الأربعاء مايو 25, 2005 8:11 pm
- مكان: الیمن-صنعاء
- اتصال:
Re: التصالح بين الامامية و الزيدية
alimohammad كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ايها الاخوة المؤمنون من الزيدية و الجعفرية
المشاركون في هذه المجالس المباركة و رحمة الله و بركاته
لقد أجاد الشيخ المفيد محمد بن محمد بن النعمان المطلع المتبحر الخبير في كتابه "الفصول"
وهو فصول من أماليه و مجالسه جمعها تلميذه العظيم علم الهدى السيد المرتضى الموسوي،
فقد جمع بين الإمامتين، و صالح بينهما.
قال السيد المرتضى فيه ما نصه:
"حضر الشيخ، أيده اللّه، بمسجد الكوفة، فاجتمع إليه من أهلها و غيرهم أكثر من خمسمائة إنسان، فانتدب رجل من الزيدية أراد الفتنة و الفساد، فقال: بأي شيء استجزت انكار إمامة زيد بن علي؟
فقال له الشيخ: قد ظننت علي ظناً باطلا، و قولي في زيد لا يخالفني عليه أحد من الزيدية فلا يتصور مذهبي في ذلك بخلاف لهم.
فقال الرجل: ما مذهبك في إمامة زيد بن علي؟
فقال له الشيخ: أنا أثبت من إمامة زيد ما يثبته الزيدية، و أنفي من ذلك ما تنفيه. فأقول: إن زيداً كان إماما في العلم و الزهد و الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، و أنفي عنه الإمامة الموجبة لصاحبها العصمة و النص و المعجز، و هذاما لايخالفني عليه أحد من الزيدية.
فلم يتمالك جميع من حضر من الزيدية أن شكروه و دعوا له و بطلت حيلة الرجل فيما أراد من التشنيع و الفتنة".
http://www.taghrib.org/arabic/nashat/el ... /17/08.htm
http://71.18.61.110/forum/viewtopic.php ... ght=#44219
و تحياتي للجميع
بسمةتعالی شأنه
أشکرک علی طرحک العقلاني والمنطقي
سلامي وحبي للجمیع
اللهم إنا نرغب إليك فی دوله کريمه تعزبها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاه إلی سبيلك وترزقنا بها کرامه الدنيا والآخره برحمتك يا أرحم الراحمين
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 39
- اشترك في: السبت إبريل 12, 2008 12:03 pm
- مكان: نجد
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 27
- اشترك في: الأحد ديسمبر 10, 2006 11:11 pm
- مكان: مصر المحروسة
- اتصال:
سيدي الفاضل اهل السنة أكذب من الامامية ارجع الي صحاحهم وكتب الاقدمين منهم وانت تعلم صدق كلاميمحمد العتيبي12 كتب:بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام
السنه أفضل في نظري من الاثنى عشريه الذين يسبون الصحابة وامهات المؤمنين ويقولون بتحريف القرآن ويعيشون على الخزعبلات .
وبودي لو تفصح يكون أفضل .
ابن مصر
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 39
- اشترك في: السبت إبريل 12, 2008 12:03 pm
- مكان: نجد
الاخ العماد
أنا لا اعلم قصدك ..وقد تسرعت في الرد فيما يبدو لي ، وكان الاولى بي ان أتبين ..
لم تفصح ولا اعلم الى ماذا تدعوا اليه
وانني قد قلت في الفرس كلمات أرى انني بالغت فيها كثيراً واني أستغفر الله تعالى
قد لجلجت في صدري وقد قرأت لهم كتب كادت ان تولي بي الى التهلكه ، فاامرهم الى الله
واعتذر للجميع واستغفر الله تعالى
وجادلهم بالتي كانت هي أحسن .
أنا لا اعلم قصدك ..وقد تسرعت في الرد فيما يبدو لي ، وكان الاولى بي ان أتبين ..
لم تفصح ولا اعلم الى ماذا تدعوا اليه
وانني قد قلت في الفرس كلمات أرى انني بالغت فيها كثيراً واني أستغفر الله تعالى
قد لجلجت في صدري وقد قرأت لهم كتب كادت ان تولي بي الى التهلكه ، فاامرهم الى الله
واعتذر للجميع واستغفر الله تعالى
وجادلهم بالتي كانت هي أحسن .
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 30
- اشترك في: الأربعاء مايو 25, 2005 8:11 pm
- مكان: الیمن-صنعاء
- اتصال:
السلام عليكممحمد العتيبي12 كتب:الاخ العماد
أنا لا اعلم قصدك ..وقد تسرعت في الرد فيما يبدو لي ، وكان الاولى بي ان أتبين ..
لم تفصح ولا اعلم الى ماذا تدعوا اليه
وانني قد قلت في الفرس كلمات أرى انني بالغت فيها كثيراً واني أستغفر الله تعالى
قد لجلجت في صدري وقد قرأت لهم كتب كادت ان تولي بي الى التهلكه ، فاامرهم الى الله
واعتذر للجميع واستغفر الله تعالى
وجادلهم بالتي كانت هي أحسن .
أشهدلله أنك "رجل"
اللهم إنا نرغب إليك فی دوله کريمه تعزبها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاه إلی سبيلك وترزقنا بها کرامه الدنيا والآخره برحمتك يا أرحم الراحمين